دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-04-04

ورشة عن كيفية التحقق من المعلومات الواردة عبر منصات الاعلام الرقمي بجامعة الزرقاء

الراي نيوز 


نظم مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين/ صندوق الملك عبد الله للتنمية التابع لعمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع كلية الاعلام  اليوم الاثنين ورشة عمل بعنوان "كيفية التحقق من المعلومات الواردة عبر منصات الاعلام الرقمي " .
 وقال رئيس قسم الاذاعة والتلفزيون الدكتور عبد الله الجلابنة إن التحقيق من المعلومات الواردة عبر وسائل الاعلام احد الاسس التي يتدرب الطلبة عليها في كلية الاعلام من خلال مادة التربية الاعلامية.
واضاف الدكتور الجلابنة " يستهدف مساق التربية الاعلامية الذي يدرس في كلية الاعلام بجامعة الزرقاء تدريب الطلبة على كيفية التحقق من الاخبار الكاذبة والمضللة التي تنشر عبر وسائل الاعلام خاصة مواقع التواصل الاجتماعي مشيرا الى زيادة عدد الاشاعات والاخبار الكاذبة التي تنشر على عبر وسائل التواصل الاجتماعي على الساحة المحلية  والاقليمية .
ودعا الى استقاء المعلومات التي تنشر عبر وسائل الاعلام من المصادر الصحيحة والموثوقة لتجنب تضليل الراي العام .
وفي نهاية الورشة دار ناقش موسع بين الدكتور الجلابنة والحضور اجاب المحاضر من خلاله على استفسارات واسئلة المشاركين في الورشة .
عدد المشاهدات : ( 401 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .